أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار أدوات الماس / الوصف والغرض من تلميع الحجر

الوصف والغرض من تلميع الحجر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الوصف والغرض من تلميع الحجر

تعتبر تلميع الحجر عملية قديمة قديمة حيث يتم تلميع الحجر الخشن وتنعيمه باليد أو باستخدام آلات بسيطة لإنتاج أحجار جذابة. هذه المقالة تصف بعض هذه التكنولوجيا والغرض منها. الآن ، دعونا نلقي نظرة على وصف وهدف تلميع الحجر. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

الغرض منتلميع الحجر

وصف تلميع الحجر

الغرض من تلميع الحجر

لوحة الصوف المعالجة الحجرية أو المنتجات الخاصة على شكل خاص ، لتنفيذ العلاج على سطحه. طريقة معالجة السطح الحجرية مختلفة ، مثل التلميع ، وفرشاة الطحن غير اللامعة ، والحجر المقلد ، والنار ، والماء ، وهلم جرا ، الطريقة الأكثر استخدامًا للتلميع.

الفكرة وراء تلميع الحجر بسيطة: تمامًا مثل الطبيعة ، فأنت فرك حجرًا أكثر صعوبة (في ورق الصنفرة أو مسحوق) مقابل حجر أكثر ليونة لارتداء الطبقة الخارجية للحجر الثاني. لا تحتاج إلى أي أدوات خاصة أو البهلوانات. يمكنك تلميع الحجر بشكل جميل باليد.

منحت ، ليس كل كونترتوب الحجر مصقول. الحجر ، وخاصة الحجر الطبيعي ، يمكن أن يكون لها مجموعة متنوعة من التشطيبات. في الواقع ، مع المعدات المناسبة ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من التشطيبات على الأسطح الحجرية الطبيعية. تم كتابة العديد من المقالات حول التشطيبات الحجرية المختلفة. لقد كتبوا عن الطرق المختلفة المستخدمة مثل قطع النهاية ومعالجة النهاية. واحدة من التشطيبات العلاج هو الانتهاء مصقول. سوف نركز على هذا النوع من النهاية في هذه المقالة. دعونا نلقي نظرة على كيفية تلميع سطح الحجر.

وصف تلميع الحجر

هناك عدة طرق لتلميع الأحجار الكريمة دون الحاجة إلى آلات وأدوات معقدة. تتطلب أحجار التنظيف فقط الأواني اليومية ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة. إنها سهلة التنفيذ ، تابع القراءة لمعرفة كيفية تلميع مجوهراتك.

أسهل طريقة هي استخدام مسحوق التلميع والدينيم. العملية بسيطة: ضع جزءًا من المادة على القماش وفركها بخفة على سطح الأحجار الكريمة.

ولكن الآن مع تطوير التكنولوجيا ، يستخدم الأشخاص في الغالب آلات لتلميع الأحجار ، وذلك لتحسين كفاءة العمل.

Wanlong Stone Machinery Co.,Ltd هو مزود حلول معالجة الحجر الأكثر احترافية من الصين. تلتزم Wanlong بتصميم وتصنيع آلات الحجر من الطراز العالمي منذ عام 1993. مزود بأدوات الماس عالية الجودة الخاصة بها ، يمكن الآن توفير نظام معالجة حجرية متكامل للقطع والتلميع والحفر.

بعد قراءة المقال ، أعتقد أن كل شخص لديه فهم جديد للمعرفة ذات الصلة بتلميع الحجر. موقعنا الرسمي هو https://www.stonemachines.com/.


ترك رسالة
ابقى على تواصل